منتديات شبابيك
مرحبا بك زائرنا العزيز اضغط لتسجيل الدخول او لم يكن لدين حساب لدينا فبرجاء التسجيل
منتديات شبابيك
مرحبا بك زائرنا العزيز اضغط لتسجيل الدخول او لم يكن لدين حساب لدينا فبرجاء التسجيل
منتديات شبابيك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شباب على طول
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 لا تتصدم وكن اقوى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SmArTmAn
Admin
SmArTmAn

37
72
0
18/07/2009
33
المزاج رايق :)

لا تتصدم وكن اقوى Empty
مُساهمةموضوع: لا تتصدم وكن اقوى   لا تتصدم وكن اقوى I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 9:15 am


•• إحتمال••

أن يغرس أحدهم شوكا في جسدك، وأن يغرس أنيابه في قلبك

محتمل جداً.. أن يضحك آخرون لأنك تبكي

فترى دنياك شديدة القسوة

محتمل جداً.. أن يهاجمك عدوٌ بأنياب ضاربه في لحظة مباغتة

فترى عالمكَ غابة متوحشة

من الطبيعي..أن تسأل نفسك

ماذا فعلت مع هؤلاء؟؟

الإجابة معروفة

لم أكن سوى إنساناً طيباً واضحاً بسيطاً

..النتيجة.. تحتار في واقعك الغريب

*******

•• تتسائل ••

هل تنتظر أم تبادر بالإنتقام؟

أم تكتفي بالكراهية والحقد على منابع الأذى؟

كيف تقاوم الشر وتحارب الكراهية؟

كيف وسلاحك الحب والنقاء والبراءة

البقاء للأقوى أم للأصلح أم للأكثر طيبة ونقاء؟؟

..تستخلص أنه لاتوجد قاعدة لذلك

ولكــــن.. قف

في كل الاحيان.. تحسس قلبك كل يوم

لا تترك عليه أي ذرات سوداء بفعل الأحقاد المدمرة

حافظ عليه نظيفا بريئا

يعلمنا البعض أحيانا الكراهية وحب الإنتقام

فنصبح صورة طبق الأصل منهم

وحين نحاول العوده كما كنا نفشل

ونكتشف ونميت الجَمال فينا بأيدينا

*******

•• دائما ••

إذا كان في حياتك نموذج قبيح للبشر

حاول هجر أوكارالقبح وابحث عن الجَمال

فمجرد التفكير فيما تكره يسجل لك أعلى معدل للخسارة

وأنت أكبر من هؤلاء الصغار

وقلبك الكبير أكبر وأكبر

وربك سينصرك ويحميك

فقط ثق بالله تعالى

ثم ثق في نفسك

ثم في الخير والحب والحياة

محتمل جداً.. أن تضيع الحقيقة وسط الزحام وتجد ألف شاهد على أنك لست إنساناً

ولست مجتهداً ولست مستحقا من الحياة سوى التجاهل

تحاول أن تقسم أنا بريء.. أنا إنسان.. مكافح.. مثابر

سيغلق الكثيرون عيونهم وقلوبهم وآذانهم

ستعلق أقوالك في مشنقة الزيف

ماذا تفعل إن ضاع حظك وحقك؟ وكيانك؟ واجتهادك؟

*******

•• تذكـــر ••

أن للكون رباً لا تأخذه سِنة ولا نوم

يراك من حيث لا تراه

يعلم بخفايا النفوس

يجيب دعوة المضطر إذا دعاه

ودعوة المظلوم متى لجأ إليه

*******

•• إعلـــــم ••

انك أقوى من الجميع مادام الله معك.. قل يارب.. بصدق

وستأتيك البراءة.. وثق بأن القوة من القوي العـزيـز

وستظهــر شمس الحقيقة...ولو بعد حين.. أجل.. ولو بعد حين

محتمل جداً.. أن تخدع في الحب فتحب من لا يستحق حبك

أو يتسلى بأجمل مشاعرك

أو يلهو بأصدق نبضاتك أوينتقم من أحداث الأيام.. بك

محتمل جداً أن تصدم بهذه الحقيقة بعد أعوام أو ثقة عمر بأكمله

*******

•• يحـدث ••

زلزال في قلبك وعقلك وكيانك

تفاجأ بحريق يلتهم أطراف ثوبك وأعماق قلبك

إنــها الحقيقة المرة وللأسف الشديد

قل لنفسك: من فينا المخطىء.. من فينا الظالم؟ فإن لم تكن ظالماً

ولكن فقط مخدوعاً

فمن حقك أن تبكي قليلاً.. من جراء مرارة الخديعة

ثم أبحث في الحياة.. ستجد المخلصين كثيرين والأوفياء كذلك

والحب يبقى في النفوس الجميلة ويضيع من النفوس الرديئة

فهل نحزن على شيء رديء؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shbabek.ahladalil.com
MaYa
مشرف عام
MaYa

98
150
0
18/07/2009
29
المزاج CoOoL

لا تتصدم وكن اقوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تتصدم وكن اقوى   لا تتصدم وكن اقوى I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 2:13 pm


•• تذكـــر ••

أن للكون رباً لا تأخذه سِنة ولا نوم

يراك من حيث لا تراه

كلالالالالالالالالام جميل خالص يا زعيد

تسلم ايدك يا ولد
santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرمر
عضو جديد
مرمر

27
37
0
21/07/2009
المزاج .زعلانه اوووووى

لا تتصدم وكن اقوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تتصدم وكن اقوى   لا تتصدم وكن اقوى I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 22, 2009 1:53 am



•• إعلـــــم ••

انك أقوى من الجميع مادام الله معك.. قل يارب.. بصدق

وستأتيك البراءة.. وثق بأن القوة من القوي العـزيـز

وستظهــر شمس الحقيقة...ولو بعد حين.. أجل.. ولو بعد حين

محتمل جداً.. أن تخدع في الحب فتحب من لا يستحق حبك

أو يتسلى بأجمل مشاعرك

أو يلهو بأصدق نبضاتك أوينتقم من أحداث الأيام.. بك

محتمل جداً أن تصدم بهذه الحقيقة بعد أعوام أو ثقة عمر بأكمله

كلام جميل اوى سعيد

تسلم ادك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DaRe@dEViL_ GeMy
عضو جديد
DaRe@dEViL_ GeMy

12
12
0
20/07/2009
32
المزاج فايقلوكو علي الاخر

لا تتصدم وكن اقوى Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تتصدم وكن اقوى   لا تتصدم وكن اقوى I_icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 8:17 am

ايه الحلويات ديه كلها يا بو سعيييييييييييييييد الله الله بقي عاملي الابنودي حضرتك
لا ياوااااااااااااااااااااااااااااااااااااد انا بهزر بجد كلاااااااام جامد وحلو اووووووووي
نفسي اعرف ازاي التنين ده كلو بيطلع منو الاحساس العالي ده
ماذا فعلت مع هؤلاء؟؟

الإجابة معروفة

لم أكن سوى إنساناً طيباً واضحاً بسيطاً

..النتيجة.. تحتار في واقعك الغريب

اكيد اكيييييييييييييييييييييد انتا اكتر واحد فاهم اد ايه السؤال ده يحير confused
علي رأي المثل اسأل مجرب
nice tobic ya maaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تتصدم وكن اقوى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابيك :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: